15‏/01‏/2009

الأعلام البحرية international signals




Alfa
يوجد غواص في الاسفل ابتعد عني بسرعه بطيئه

Bravo
اني احمل او افرغ او أتعامل مع مواد خطره

Charlie
نعم (ايجاب) "

Delta
ابتعد عني اني اناور بصعوبه


Echo
اني اغير خطي سيري الى جهة اليمين


Foxtrot
اني عاطل اتصل بي


Golf
اني اطلب مرشد


Hotel
لدي مرشد على ظهر السفينه


India
اني اغير خط سيري الى جهه اليسار


Juliet
لدي حريق على ظهر السفينه واحمل مواد خطره ابتعد عني


Kilo
ارعب في الاتصال بك


Lima
اوقف محركاتك في الحال


Mike
محركاتي عاطله وانا اعيق الملاحه


November
لا (نفي)


Oscar
غريق في الماء


Papa
على جميع الركاب التواجد على ظهر السفينه حيث انها على وشك الابحار


Quebec
اطلب تصريح معي


Romeo
لايوجد له معنى اذا كان بمفرده ولكن مع ارقام يمثل المسافه


Sierra
محركاتي ترجع الى خلف


Tango
ابتعد عني اني اصطاد بواسطه شبك جر


Uniform
انت تجه الى منطقه خطر


Victor
انا اطلب مساعده


Whiskey
انا اطلب مساعده طبيه


Xray
توقف عن الانشغال وانتبه الى اشارتي


Yankee
ان مخطافي يجريسحب


Zulu
اطلب قاطره


Code/Answer
علامه الموافقه او الايجاب


Substitute 1
المكرر الأول
Substitute 2
المكرر الثاني
Substitute 3
المكرر الثالث
Substitute 4
Substitute for the forth flag in this hoist

ليست هناك تعليقات: